• ×

رسالتنا

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصبحه أجمعين وبعد ..
في كنفات القرى والهجر... وعلى أطراف المزارع ،،، وبعيداً عن أصحاب الأموال .. يوجد العديد من الأسر المحتاجة ... أناس يدافعون الفقر ويتعففون السؤال..
وجمعية البر الخيرية في مركز قنا تعرف أحوالهم جيداً فهي بينهم وهي الباب الذي يوصل صدقتك إليهم .... فإذا كان لديك صدقة... فلدينا أكثر من محتاج

بالصور أختتام البرنامج التثقيفي النسوي الأول بجمعية البر بقنا لعام 1438هـ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اللجنة الاعلامية اختتمت فعاليات 《البرنامج التثقيفي النسوي الأول بمركز قنا》يوم الأربعاء 23 صفر 1438، والتي أقامتها جمعية البرالخيرية بمركز قنا بالتعاون مع كفاءات الأعمال للتدريب والاستشارات ومركز الخبراء الطبي.
وقد اشتمل البرنامج التثقيفي على فعاليات منوعة من أهمها الدورات التدريبية التي تحدثت عن :
دور المرأة في المجتمع ، ودورة الزوجة في بناء أسرة سعيدة ، وأثر الخلافات الزوجية على الأبناء ،وفنون التعامل مع الأبناء المراهقين ،وأضرار المباهاة في الزواجات ، والعادات الاجتماعية المرهقةللأسرة ماديا.
وأوضح الأستاذ/ محمد علي آل زياد مدير الجمعية بأن الحضور من نساء وفتيات المركز كان مميزا ، وتفاعلهم أثناء البرنامج مشجعا لتكرار التجربة ، فقد شارك في البرنامج مايقارب 500 مشاركة ، وكانت فعاليات البرنامج في قصر ابهى الليالي من الساعة الرابعة عصرا إلى الساعة التاسعة مساءا يوميا .
كما أن فعاليات البرنامج التثقيفي لم تقتصر على الدورات التدريبية فقط ، بل صاحبها عرض موجز عن مرض سرطان الثدي ونقص فيتامين د الأسباب وطرق الوقاية والعلاج
قدمه طبيب الاسرة بمركز الخبراء الطبي بمحايل.
وفي نهاية الفعاليات تم تكري مدارس القطاع المشاركة في التنظيم وتقديم الهدايا وكذلك الجهات التي دعمت البرنامج واللجنة المنظمة.


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


 0  0  733
التعليقات ( 0 )

يمكنكم التواصل معنـا عبر البريد الرسمـي للجمعية : [ pr1429@hotmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:02 مساءً السبت 15 ديسمبر 2018.